-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 خطوات تساعدك على تزويد متابعين انستا مجانا

 


مع بداية عام 2018 حدثت نقلة نوعية في طبيعة المحتوى المقدم على إنستجرام، فقد تحول من مجرد تطبيق لنشر الصور الشخصية، إلى واحدة من أكبر القنوات التسويقية في العالم، الأمر الذي دفع الكثير من الشركات للعمل على إنستجرام، لذا يجب على كل رائد أعمال معرفة بعض القواعد التسويقية لتتمكن من تزويد متابعين انستا مجانا.


كيف تعمل على تزويد متابعين انستا مجانا

إذا كنت تعمل في أي مجال تقني أو تجاري، أو كنت تمتلك موهبة ما، فأنت بحاجة للتواجد على إنستجرام، وهذا الأمر لن يتم دون إتباع بعض الخطوات الفعالة التي تمكنك من تزويد متابعين انستا مجانا، ومن ضمنها ما يلي:


1-وضع خطة نشر تتضمن جدول زمني

واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لبناء ثقة عملائك، هي نشر المحتوى الخاص بك بشكل مستمر، حيث يمكنك وضع جدول زمني لأعمالك والالتزام به.

ولكن قبل أن تقوم بجدولة المحتوى الخاص بك يتعين عليك مراقبة عملك عن كثب، لمعرفة أفضل الأوقات لنشر المحتوى، مما يمكنك من الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء.

كيفية جلب زوار حقيقين لموقعك بخمس خطوات فقط


2-تتبع التحليلات الخاصة بك

حتى تتأكد من سير أعمالك بالصورة المطلوبة، يتعين عليك تتبع أرقامك بصورة مستمرة، ومعرفة عدد الأشخاص الذين يقومون بالنقر على الروابط الخاصة بك، حتى تتمكن من تزويد متابعين انستا مجانا.

ويمكنك القيام بذلك ببساطة من خلال استخدام أدوات تحليل إنستجرام، عن طريق النزول إلى أسفل المنشور، والضغط على "عرض الرؤى"، مما يتيح لك تتبع أعمالك بشكل يومي، والعمل على تطويرها إذا لزم الأمر.

تزويد متابعين انستا مجانا

3-تحديث الملف التعريفي الخاص بعملك

الملف التعريفي هو واجهة عملك، لذا عليك الاهتمام به، وإظهاره بصورة جيدة، وذلك من خلال إضافة وصف جذاب للخدمة أو المنتج الخاص بك، وإضافة صورة ذات جودة عالية تعكس نشاطك التجاري.

كذلك يمكنك إضافة بعض البيانات الخاصة بعملك مثل: رقم الهاتف، أو حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى، وبالطبع موقع الويب الخاص بك.


4-قدم بعض العروض لعملائك

واحدة من أفضل الأشياء التي تمكنك من تزويد متابعين انستا مجانا، هي تقديم بعض التخفيضات والعروض على المنتج من وقت لآخر، أو تقديم بعض المسابقات ذات الجوائز المجزية للفائزين.

ووفقًا لخبراء التسويق 52% من مستخدمي إنستجرام يتابعون الحسابات التجارية التي تقدم عروض من وقت لآخر، لذا احرص على تقديم بعض العروض من وقت لآخر.


5-استخدم الوسوم الصحيحة

واحدة من الأخطاء الجسيمة التي يقع بها الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، هي عدم استخدام ميزة الوسوم (الهاشتاج)، التي تساعدك على الوصول للأشخاص الذين يبحثون عن المصطلحات الخاصة بخدمتك.

فمن المؤكد أنك ترغب في توصيل علامتك التجارية لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، لذا يجب استخدام هذه الميزة، التي تساعد على تصنيف عملك والوصول للفئة المستهدفة.

وفي النهاية يجب أن تعرف أن تطبيق إنستجرام يعد من أكبر الأسواق الاجتماعية في العالم، لذا احرص على جذب المتابعين عليه من خلال نشر مجموعة من الصور التي تلفت انتباه المتابعين، وبعد التعرف على كيفية تزويد متابعين انستا مجانا، ننصحك بزيارة مدونة شوف العالم لمزيد من المقالات حول ريادة الأعمال.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم