-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 من أخطر الكتب الممنوعة فى العالم أشهرها شمس المعارف

  

القراءة هي غذاء العقل، الذي يخطفك من أرض الواقع ليسرح بك بعيدًا في عالم الخيال، إلا أنه مع كثرة الكتاب في العالم  ظهر العديد من الكتب الخطيرة التي تبث السم في عقول القارئ، لذا كان علينا أن نقدم لك اليوم 7 من أخطر الكتب الممنوعة فى العالم، فتابع معنا..

 

أخطر الكتب الممنوعة فى العالم

هناك الألاف من الكتب التي تنشر كل يوم في شتى بقاع الأرض، إلا أنأخطر الكتب الممنوعة فى العالم ما يلي:

 

1-كتاب الموتى (نيكرونوميكون)

هو كتاب من تأليف الكاتب الأمريكي (هوارد فيليبس لافكرافت)، الذي اشتهر بمؤلفاته في مجال الرعب، ويتناول هذا الكتاب فكرة خيالية تدور حول استحضار الكائنات المتوفاة منذ زمن بعيد، وقد دارت العديد من الأساطير والخرافات حول هذا الكتاب، لذا تم منعه في كثير بلدان العالم.

أخطر الكتب الممنوعة فى العالم

 

2-كتاب الموت الرحيم

هو واحد من أخطر الكتب الممنوعة فى العالم، التي كتبها (جيمس هاردن)، وتكمن خطورة هذا الكتاب في حث الناس على الانتحار، كما يضم عدة وسائل مختلفة للانتحار، من ضمنها أكثر من 90 نوع من السموم التي تؤدي إلى القتل بسهولة، وللأسف تسبب هذا الكتاب في انتحار عدد كبير من الشباب، مما أدى إلى حظره في جميع بلدان العالم.

 

3-كتاب مطرقة الساحرات

تم تأليف هذا الكتاب عام 1468، من قبل (هاينريش كرامر)، وقد تناول هذا الكتابة عدة موضوعات مختلفة حول محاكمة الساحرات التي كانت تتم في أوروبا بالعصور الوسطى، ويهاجم الكتاب كل من يعارض السحر بصورة مباشرة، كما يزعم أن أغلب السحرة من النساء، وتكمن خطورة هذا الكتاب في الدعوى الصريحة لممارسة السحر.

أخطر الكتب الممنوعة فى العالم


4-كتاب الجامعة

هي رواية تتحدث عن شاب يعيش تجربة صعبة، تدفعه إلى خطف أحدى فتيات الجامعة، ليتحدث معها طوال اليوم، حتى يتسبب في موتها بالنهاية، وقد تم تصنيفه ضمن أخطر الكتب الممنوعة فى العالم، بعد أن عثر عليه مع السفاح الشهير الملقب بـ (جزار كينيسس)، كما وجد أيضَا مع السفاح (كريستوفر)، الذي قام باغتصاب وقتل العديد من الفتيات، لذا اعتبر من الكتب المحرضة على القتل.

 

5-كتاب ظلال على جدران الموت

تم تأليف هذا الكتاب عام 1863 على يد عالم الكيمياء الشهير (روبرت سي كيدزي)، ويحتوى هذا الكتاب على العديد من الأفكار المحرضة على الانتحار، أما عن خطورته الحقيقة فتكمن في موت كل من قراءه، وذلك بعد أن قام الكاتب بطلاء أوراق الكتاب بمادة الزرنيخ، مما تسبب في مقتل كل من استنشقه، ولم يتبقى من هذا الكتاب الآن سوى نسختين، تم وضعهم في أحد المتاحف الأمريكية تحت حراسة مشددة.

أخطر الكتب الممنوعة فى العالم

6-كتاب بروتوكولات حكماء صهيون

هو واحد من أشهر الكتب السياسية في العالم، وقد تم نشره عام 1903، وترجم إلى عدة لغات مختلفة، نظرًا إلى خطورة محتواه، حيث تناول الكتاب بعض المخططات الصهيونية والماسونية، التي تمكن الصهاينة من السيطرة على العالم، وتدميره بكل سهولة.

 

7-كتاب شمس المعارف

هو واحد من أخطر الكتب الممنوعة فى العالم، وذلك لما تناوله من تعويذات، وأحاديث عن التواصل مع الجن، وكيفية تسخيره، كما تناول عدد كبير من الرموز والشفرات الغير مفهومة، لذا تم منع تداول هذا الكتاب نظرًا للضرر الذي قد يقع لصاحبه عند استخدامه، إلا أن هناك بعض النسخ المغلوطة المتوفرة منه في وقتنا الحالي.

أخطر الكتب الممنوعة فى العالم

في النهاية عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هذه الكتب قد تسببت في ضرر كبير لكل من أطلع عليها، لذا تم تصنيفها ضمن أخطر الكتب الممنوعة فى العالم، ولا ينصح بقراءتها أبدًا، وإذا اعجبك المقال ننصحك بالتعرف على أشهر الخرافات حول العالم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم