-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

8 أفضل خلطات للرؤوس السوداء في الانف

  

تعاني الكثيرات من الرؤوس السوداء التي تنتج عن إفراز الدهون في الوجه، وعادةً ما تبحث الفتيات عن حل للتخلص من هذه الرؤوس التي تفسد مظهرهم في كثير من الأحيان.. لذا نقدم لكي خلطات للرؤوس السوداء في الانف.

 

خلطات للرؤوس السوداء في الانف

هناك عدد من الوصفات التي تخلصك تمامًا من الرؤوس السوداء، ومن ضمنها ما يلي:

 

1-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: وصفة الشوفان

امزجي كوب من الشوفان مع نصف ملعقة زبادي ونصف ملعقة كبيرة عصير ليمون، واخلطيهم جيدًا، ثم وزعي الخليط على وجهك واتركيه مدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

 

2-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: وصفة صودا الخبز

اخلطي كمية من صودا الخبز بالماء، حتى تحصلي على قوام أشبه بالمعجون، ثم وزعيه على وجهك، واتركيه حتى يجف تمامًا، واشطفيه بالماء الدافئ.

 

خلطات للرؤوس السوداء في الانف

3-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: وصفة ماء الورد

قومي بعصر نصف ليمونة، وامزجيها مع كمية متساوية من ماء الورد، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه مدة لا تقل عن 20 دقيقة، واغسليه بالماء البارد، ولنتيجة أفضل احرصي على تكرار الوصفة يوميًا.

 

4-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: ماسك البيض

افصلي بياض بيضتين عن الصفار، ووزعي البياض على وجهك واتركيه لدقيقتين، ثم وزعي طبقة أخرى واتركيه مدة لا تقل عن 10 دقائق، واغسليه بالماء الدافئ.

 

خلطات للرؤوس السوداء في الانف

5-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: ماسك العسل والزبادي

امزجي كمية من العسل والزبادي مع قليل من عصير الليمون والملح، واخلطيهم جيدًا، ووزعيها على وجهك مع التدليك لمدة دقائق، ثم اتركيه لمدة دقيقة، واغسليه بالماء، ولنتيجة أفضل كرري الوصفة يوميًا.

 

6-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: وصفة العسل والقرفة

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة، وامزجيهم جيدًا حتى تحصلي على عجينة، ثم طبقيها على وجهك واتركيها لمدة دقائق، ثم اغسليها بالماء الدافئ.

 


7-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: وصفة الليمون

ضعي ملعقتين من الليمون في وعاء مع القليل من الماء، ثم اغمسي قطنه في هذا الخليط ومرريها على وجهك، واتركيه حتى يجف تمامًا، ثم اشطفيه بالماء الدافئ، مع الحرص على عدم استخدام الليمون بدون ماء حتى لا تتهيج بشرتك.

 

8-خلطات للرؤوس السوداء في الانف: وصفة خل التفاح

قومي بمزج ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقتين من الماء المقطر، واخلطيهم جيدًا، ثم اغمسي قطنه في هذا الخليط ومرريها على وجهك واتركيه حتى يجف، واشطفيه بالماء، مع الحرص على ترطيب بشرتك بعد الوصفة.

وبعد التعرف على 8 من أفضل خلطات للرؤوس السوداء في الانف، إذا أعجبك المقال ننصحك بالتعرف على 10 وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم