-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية جلب زوار حقيقين لموقعك بخمس خطوات فقط


أن بداية أي عمل جديد تبدأ بتعريف العملاء به، وعادة ما يتم ذلك من خلال إنشاء موقع إلكتروني لتقديم خدمة ما أو عرض منتجك، ويعتقد البعض أنه بمجرد تدشين الموقع تتهافت الزيارات، ولكن هذا غير صحيح فأنت تحتاج لبذل المزيد من الجهد للتسويق لموقعك وجلب الزوار، لذا نقدم لك 5 خطوات تمكنك من جلب زوار حقيقين لموقعك.


كيف يمكنك جلب زوار حقيقين لموقعك؟

هناك 5 خطوات عليك القيام بها حتى تتمكن من جلب زوار حقيقين لموقعك الالكتروني، وتشمل هذه الخطوات ما يلي:

1-المقال الحصري

قد تتساءل عن مدى أهمية المحتوى الحصري بالنسبة لموقع يقوم بعرض وبيع المنتجات، ولكن في الواقع يحتاج أي موقع إلكتروني لمحتوى يضم الكلمات المفتاحية ذات صلة بخدمة موقعك.

حيث تساعد هذه الكلمات على تهيئة محركات بحث جوجل، وأرشفة موقعك بصورة سريعة، مما يضمن لك الوصول إلى عملاء أكثر، لذا عادة ما ينصح بإنشاء مدونة لموقعك تنشر بها بعض المحتوى القوي والحصري.


2-النشرة البريدية

هو إيميل يتم إرساله من وقت لآخر للعملاء المحتملين، وذلك للتعريف بالعروض الجديدة وأهم المنتجات التي تقوم بتوفيرها.

وتأتي أهمية النشرة البريدية في أنها تعمل على تذكير العملاء بخدماتك من وقت لآخر، وتساعد على التواصل الفعال، الذي يعمل بدوره على جلب زوار حقيقين لموقعك.

كيفية جلب زوار حقيقين لموقعك بخمس خطوات فقط

جلب زوار حقيقين لموقعك

3-التسويق الإلكتروني

أصبح التسويق الإلكتروني من أهم الأدوات التي يجب استخدامها للترويج لعملك، حيث تمكنك من الحصول على جلب زوار حقيقين لموقعك بأقل الأسعار.

ولكن احرص على توظيف صفحات التواصل الاجتماعي لخدمة موقعك بصورة فعالة، ولا تبالغ في وصف المنتجات، حتى لا تتعرض لفقد المصداقية، وخسارة العملاء.


4-اشترك في المنتديات

خطوة أخرى يتجاهلها الكثيرون من رواد الأعمال، وهي الاشتراك في المنتديات التي يتم من خلالها طرح بعض الاسئلة عن المنتجات والخدمات.

فأنت عادة ما تمتلك أجوبة هذه الاسئلة، لذا يمكنك ببساطة الاشتراك في أحد المنتديات المتخصصة في مجال عملك، ومن ثم ستتمكن من الحصول على بعض الزوار لموقعك.


5-شجع تفاعل الزوار

الخطوة الأخيرة في عملية جلب الزوار لموقعك تكمن في التفاعل مع العملاء، وذلك من خلال السماح لهم بكتابة بعض الآراء والتعليقات على الخدمة الخاصة بك.

كذلك يمكنك إرسال إيميل للعميل يضم استفتاء بسيط عن عملك، مما يمكنك من معرفة نقاط القوة والضعف الخاصة بالمنتج/ الخدمة المقدمة وتطوير أعمالك بناء عليها.


وفي النهاية يجب أن تعلم أن جلب زوار حقيقين لموقعك لن يتم دون تقديم منتج/ خدمة ذات جودة عالية، لتحصل على ثقة العملاء الذين يروجون لعملك وسط أقرانهم، ولمزيد من المعلومات ننصحك بالتعرف على 4 استراتيجيات تساعدك على مواجهة الضغوط المالية

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم