-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اجمل جزر الفلبين السياحية بالصور

 

الفلبين هي واحدة من أجمل الدولة الآسيوية التي تطل على أرخبيل جزر يحتوى على أكثر من 7 ألاف جزيرة، لذا تعد السياحة في الفلبين واجهة هامة للكثيرين من محبي الطبيعة حول العالم، ولعل أهم ما يميز الفلبين هو التنوع الثقافي والحضاري الذي شاهدته، والذي أنعكس بصورة كبيرة على مبانيها ومواقعها الأثرية، لذا فيما يلي سنتحدث بشيء من التفصيل عن اجمل جزر الفلبين السياحية.

 

نبذة عن السياحة في الفلبين

قبل التحدث عن اجمل جزر الفلبين السياحية، يجب أن اعرف أن الفلبين تتمتع بموقع جغرافي مميز، حيث يحدها من الجنوب بحر الصين، ومن الشمال تايوان، بينما يحدها شرقًا بحر الفلبين، وجنوبًا الجزر الإندونيسية، الأمر الذي منحها المزيد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تخطف القلوب.

وقد مرت الفلبين على مر العصور بالعديد من الهجمات الاستعمارية التي لعبت دور كبير، في تشكيل حضارة هذه البلد المميزة، مما صنع مزيج هائل من التنوع الثقافي والطبيعة، لذا تعد الفلبين من أجمل المدن السياحية التي قد ترغب في زيارتها.

 

اجمل جزر الفلبين السياحية

أما عن جزر الفلبين فهي كثيرة جدًا ومتنوعة، ويصعب رصدها في مكان واحد، ولكن فيما يلي اجمل جزر الفلبين السياحية:

 

1-جزر مانيلا

اجمل جزر الفلبين السياحية

جزر مانيلا هي عاصمة الفلبين، وأجمل جزرها، حيث تتميز باحتوائها على المباني الإسبانية الاستعمارية التي تحكي لك عن حقبة تاريخية هامة مرت بها البلاد، وهناك ستتمكن من التجول في عدد كبير من الأسواق الشعبية، حيث يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية، وتناول الطعام الفلبيني المميز، إلى جانب مشاهدة الشوارع والمؤسسات الدينية التي تم بنائها على الطراز الباروكي ويرجع تاريخها إلى عهد الاحتلال..

 

2-جزيرة بالاوان

اجمل جزر الفلبين السياحية

تتميز السياحة في الفلبين بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي ستجدها بكثرة في جزيرة بالاوان، حيث المياه الزرقاء والشواطئ الذهبية، فقد تم تصنيف هذه الجزيرة، ضمن أجمل شواطئ العالم، وذلك لموقعها المميز، بين بحر سولو، وبحر الصين، وهناك ستتمكن من ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، وزيارة عدد من الآثار والمنتزهات الموجودة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو.

 

3-جزيرة بوراكاي

اجمل جزر الفلبين السياحية

تعتبر جزيرة بوراكاي واحدة من اجمل جزر الفلبين السياحية والواجهة الأولى للعرسان الراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي وسط الطبيعة الخلابة، حيث تتميز الجزيرة بالهدوء والرقي، كما تضم عدد من وسائل النقل البحرية التي تمكنك من التنقل في الجزيرة والتعرف على جمالها، كذلك ستتمكن من مارسه عدد من الأنشطة والرياضات البحرية، مما يجعلها الخيار الأنسب لمحبي الاسترخاء والمرح في آن واحد.

 

4-جزيرة سيبو

اجمل جزر الفلبين السياحية

تتميز جزيرة سيبو بعدد كبير من شلالات المياه، حيث يمكنك تسلقها وممارسة بعض الأنشطة المائية، إلى جانب زيارة بعض الأماكن الأثرية والتاريخية، والتعرف على بعض القصص والحكايات الهامة حول تاريخ هذه البلد المميزة، وبالطبع ستتمكن من التعرف على أهل الجزيرة الذين يتمتعون بود وهدوء قلما تقابله في حياتك، لذا تأكد من قضاء يوم لا ينسى في هذه الجزيرة الخلابة.

 

5-جزيرة بوهول

اجمل جزر الفلبين السياحية

بالرغم من أن السياحة في الفلبين معتمدة على المناظر الطبيعية بشكل كبير، إلا أم هذه الجزيرة قد تميزت عن غيرها بروح المغامرة، حيث تضم عدد كبير من المراعي والغابات، والنباتات الاستوائية، كذلك تضم عدد من الكهوف الصخرية التي تلفت انتباه محبي المغامرة وتدفعه للغوص بداخلها واكتشاف أعمقها، إلى جانب تسلق الشلالات، وزيارة بعض الأسواق العصرية لشراء كل ما تبحث عنه، لذا تعتبر هذه الجزيرة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الفلبين.

 

وفي النهاية عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن جزر الفلبين لا حصر لها، إلا أنها جميعًا اتفقت على شيء واحد هو المناظر الطبيعية الذي تخطف القلوب، لذا لا تفوت ابدأ فرصة زيارة هذه البلد الجميلة، وبعد التعرف على اجمل جزر الفلبين السياحية، ننصحك بالتعرف على أفضل مدن فيتنام السياحية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم