-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين

تعاني الكثير من السيدات من تجاعيد العين نتيجة إلى نقص الكولاجين في البشرة أو كثرة التعرض لأشعة الشمس، ودائمًا ما تبحث كل سيدة عن حل جذري لهذه المشكلة، لذا إليكِ 10وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين:


وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين

تجاعيد العين من الأمور المزعجة لكثير من النساء ولعل وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين، ما يلي:

 

1-وصفة الطماطم

اخلطي القليل من عصير الطماطم مع عصير الليمون، ثم طبقي الخليط تحت عينك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، واشطفيه بالماء البارد.

 

2-وصفة البرتقال

قومي بعصر ثمرة برتقال، واخلطيها مع ملعقة من النشا، ثم اغمسي قطعة من القطن في هذا الخليط ومرريه أسفل عينيكِ، واتركيه حتى الصباح.

 

وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين

3-وصفة هلام الصبار

قطعي ورق الصبار لاستخراج الهلام منه، ثم اخلطيه مع القليل من فيتامين E وطبقيه على التجاعيد مدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 

4-وصفة بياض البيض

 من وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين ايضًا وصفة بياض البيض، فقط امزجي ملعقة من بياض البيض مع نصف ملعقة من الشوفان، وطبقي الخليط أسفل عينك مع تدليكه في حركة دائرية، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة، واغسليه بالماء البارد.

 

وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين

5-وصفة الموز

اهرسي ثمرة موز، وطبقيها على المناطق المصابة بالتجاعيد، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الفاتر، ولنتيجة أفضل يمكنك مزج الموز مع الأفوكادو والعسل.

 

6-وصفة الخيار

اضربي ثمرة خيار في الخلاط، وصفيها من الشوائب، ثم اغمسي قطعة من القطن في العصير ومرريها أسفل عينيكِ يوميًا قبل النوم.

 

وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين

7-وصفة البطاطس

قومي بغسل البطاطس وتقطيعها، ثم طبقي شريحتين من البطاطس على عينيك، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء البارد لإزالة التجاعيد حول العينين.

 

8-وصفة الجزر

أغلى ثمرة من الجزر في الماء، ثم اضربيها في الخلاط مع القليل من العسل، وطبقي الخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة، واغسليه بالماء الفاتر.

 

وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين


9-وصفة ماء الورد

اغمسي قطعة من القطن في ماء الورد، ومرريها على المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء، ولنتيجة أفضل يمكن عمل مكعبات ثلج من ماء الورد ومرريها أسفل العين.

 

10-وصفة الليمون

امزجي القليل من عصير الليمون مع العسل واللبن، ووزعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر، ويمكن استخدام عصير الليمون فقط، إذا كنتِ لا تعانين من حساسية البشرة.


كانت هذه هي أفضل وصفات لإزالة التجاعيد حول العينين، ولمزيد من التفاصيل ننصحك بقراءة 10 وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب عند البنات في المنزل.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم