-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أغرب حوادث الموت في العالم

 

تعددت الأسباب والموت واحد، عادة ما نسمع عن حوادث تتسبب في مقتل الكثيرين كل يوم، قد يكون بعض هذه الحوادث مألوف بالنسبة لنا، إلا أن هناك شياء غريبة جدًا قد تسببت في وفاة الكثيرين، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أغرب حوادث الموت في العالم، فتابع معنا..

 

أغرب حوادث الموت في العالم

هناك العديد من الحوادث التي أدت إلى الوفاة في العالم، إلا أن أغرب هذه الحوادث هو الآتي:

 

1-العسل الأسود

أغرب حوادث الموت في العالم

عام 1919 لاقى 21 مواطن يعيشون في ولاية بوسطن الأمريكية حتفهم بسبب العسل الأسود، إذ انفجر خزان عسل ضخم يحوي 2,5 جالون من العسل الساخن، مما أدي إلى تطاير العسل ووفاة الكثيرون.

 

2-التمثيل

أغرب حوادث الموت في العالم

عام 1871 توفى واحد من أشهر محامي أمريكا بسبب التمثيل، إذ كان يدافع عن شخص متهم بإطلاق النار، ولكي يثبت المحامي براءة موكله، قام بتمثيل مشهد إطلاق النار، مما تسبب في خروج رصاصة بالخطأ تسببت في مقتل المحامي وبراءة المتهم في آن واحد.

 

3-لافتة هوليوود

أغرب حوادث الموت في العالم

عام 1932 قررت الممثلة الأميركية (بيغ انتويستل) الانتحار بسبب فشل أخر أعمالها، لذا قامت بتسلق أحدى لافتات هوليوود، وألقت بنفسها من فوقها، حتى تموت بأحدي الوسائل المتعلقة بعملها الذي تعشقه في واحدة من أغرب حوادث الموت في العالم.

 

4-الحب

أغرب حوادث الموت في العالم

في واحدة من أشهر وأغرب حوادث الموت تشاجر أحد الزوجين، مما دفع الزوج إلى الانفصال عن زوجته، وأخبرها بذلك، ومن شدة حب الزوجة له ألقت بنفسها من شرفة منزلها بالدور العاشر، في نفس الوقت الذي كان يخرج فيه الزوج من المبنى، فسقطت عليه فتوفي وعاشت الزوجة.

 

 

5-ألعاب الفيديو

أغرب حوادث الموت في العالم

عام 2005 تسببت أحد ألعاب الفيديو الشهيرة في مقتل شاب كوري يبلغ من العمر الثامنة والعشرين، وذلك بسبب مداومته على اللعب أكثر من 50 ساعة متواصلة، مع أخذ قيلولات نوم صغيرة جدًا، مما تسبب في انهياره، ووفاته بالسكتة القلبية، الأمر الذي صنف ضمن قائمة أغرب حوادث الموت في العالم.

 

6-الضحك

أغرب حوادث الموت في العالم

قرر الفيلسوف الإغريقي (كريسيبوس سولي) أن يطعم حمارة مادة تحتوى على الكحول، ليشاهد ما سيحدث، الأمر الذي جعل الحمار يتصرف بغرابة، وبدأ في تناول التين من الشجر بشكل هستيري، فبدأ الفيلسوف بالضحك، ولم يتمكن من التوقف حتى وقف قلبه ومات من الضحك.

 

7-الكائنات الفضائية

أغرب حوادث الموت في العالم

عام 1959 توفى 10 شباب في روسيا بعد أن قاما برحلة لـ تسلق أحد الجبال، والتي انتهت بمقتلهم جميعًا بطرق مختلفة، حيث وجد أحدهم مدفون نصفه في ثلج، وأخر توفى بسبب مرض غريب.. إلخ، لذا رجح البعض أن هذه الحادثة من تدبير الكائنات الفضائية !!

 

8-التصوير

أغرب حوادث الموت في العالم

في الواقع هناك عدد كبير من حوادث الموت الناتجة عن صور السيلفي، ولعل أصعبها هي وفاة شاب هندي بسبب دب قام بمهاجمته، إذ حاول هذا الشاب التقاط صورة معه، ومن المرجح أنه أقترب أكثر من اللازم، لذا قام الدب بالتهامه، في واحدة من أغرب حوادث الموت في العالم.

 

9-عناق القمر

أغرب حوادث الموت في العالم

نحن نعرف أن الشعراء هم أشخاص مرهفي الحس، ولكن ليس لدرجة عناق القمر، فقد اشتهر الشاعر الصيني (لي بو) بحبه للكحوليات، وذات ليلة كان في أحد القوارب بنهر الغانج، وقرر عناق انعكاس القمر على الماء، مما أدي إلى موته.

 

10-بقرة

أغرب حوادث الموت في العالم

توفى رجل يعيش في البرازيل، بسبب سقوط بقرة عليه أثناء نومه، إذ صعدت البقرة إلى سطح المنزل، فسقط السطح مما أدى إلى سقوط البقرة التي تزن طن ونصف فوق الشاب الذي لاقى حتفه على الفور.

وبعد التعرف على أغرب حوادث الموت في العالم، إذا اعجبك المقال ننصحك بالتعرف على أخطر الكتب الممنوعة في العالم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم