-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 من افضل مدن فيتنام السياحية بالصور

 

فيتنام هي واحد من أجمل الدول السياحية، التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، حيث القرى الريفية التي يغطيها الخضار من كل جانب، والبحيرات الممزوجة بلون السماء، لتضفي لمسة سحرية مميزة، لذا فيما يلي نقدم 7 من افضل مدن فيتنام السياحية..

 

افضل مدن فيتنام السياحية

تحظى فيتنام بموقع استراتيجي مميز، منحها عدد لا يحصى من المدن السياحية، ولعل افضل مدن فيتنام السياحية ما يلي:

 

1-مدينة هوي أن

افضل مدن فيتنام السياحية

هي واحدة من أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو، وذلك لما تضمه من جسور ومعابد، ومتاحف وأثار، بالإضافة إلى مبانيها المميزة التي تجمع بين الطراز الفرنسي، وكلاسيكيات الصين والبرتغال في آن واحد، وهناك لا يجب أن تفوت فرصة حضور اليوم الـ 14 من أي شهر قمري، حيث تطفئ الأضواء الكهربائية، لتستبدل بفوانيس تقليدية تصنع لوحة فنية مميزة لن تراها في أي مكان أخر.

 

2-مدينة دا نانغ

افضل مدن فيتنام السياحية

تتميز مدينة دا نانغ بموقعها المميز وسط فيتنام، إذ أنها تعد مركزًا للنقل البري والبحري، وذلك لما تضمه من سكك حديدية وميناء بحري كبير، ولعل أهم ما يميزها هو وجودها بالقرب من عدة شواطئ مختلفة، مما يجعلها واحدة من افضل مدن فيتنام السياحية خصوصًا لمحبي السباحة، والراغبين في الاستمتاع بالطبيعة.

 

3-خليج هالونج

افضل مدن فيتنام السياحية

خليج هالونج هو واحد من أجمل الأماكن الموجودة في فيتنام، إذ يطلق عليه من شدة جماله اسم (درة التاج الفيتنامي)، حيث يضم عدد كبير من قرى الصيد والجزر والكهوف المتناثرة على طول الخليج، هذا إلى جانب التنوع البيئي الكبير الذي يحظى به الخليج من نباتات وحيوانات، وهناك ستتمكن من الذهاب في أحد الرحلات البحرية لاستكشاف هذا المكان المميز لذا لا تنسى التقاط بعض الصور وسط الطبيعة الخلابة.

 

4-جزيرة فو كوك

افضل مدن فيتنام السياحية

تتميز هذه الجزيرة الخلابة، بالرمال الذهبية والمياه الفيروزية، التي تخطف الأنظار بصورة مذهلة، مما يجعلها واحدة من افضل مدن فيتنام السياحية لممارسة العديد من الأنشطة، مثل: الصيد والغوص، والإبحار بالرياح، والتزلج على المياه.. وغيرها من الأنشطة المائية، كذلك يمكنك زيارة سوق (دونغ دونغ) والتعرف على الثقافة الفيتنامية عن قرب، لذا إذا كنت ترغب في الاسترخاء والرفاهية في آن واحد، فهذه الجزيرة هي المكان الأنسب لك.

 

5-مدينة هو تشي منه

افضل مدن فيتنام السياحية

هي واحدة من افضل مدن فيتنام السياحية، حيث تتميز هذه المدينة الساحرة بالبساطة والرقي في آن واحد، وهناك ستتمكن من مشاهدة الاكواخ البسيطة والبيوت الحديثة ذات القباب الحمراء، والأنفاق التي تعد الشاهد الأول على النضال في فيتنام، حيث تجمع هذه المدينة ما بين الحرفية البسيطة والتطور الاقتصادي العظيم، لذا تعد المكان الأول لمحبي التاريخ، إذ تمكنك من التعرف على الويلات التي عانت منها هذه المدينة الجميلة.

 

6-مدينة هيو

افضل مدن فيتنام السياحية

تتميز هذه المدينة بموقعها المتميز على بحر الصين، وتعرف بقصورها ومتاحفها التي ترجع إلى العصور القديمة، هذا إلى جانب الجسور والمعابد، لذا عرفت باسم (مدينة الأباطرة)، وقد تم إضافة هذه المدينة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، لتصبح محط أنظار الكثيرون، وواجهة سياحية هامة لمن يرغب في قضاء ليلى أشبه بليالي ألف ليلة وليلة.

 

7-مدينة سابا

افضل مدن فيتنام السياحية

هي واحدة من افضل مدن فيتنام السياحية، والتي عرفت بالطبيعة الخلابة، والمساحات الخضراء والمناخ الاستوائي، وهناك ستجد نفسك وسط مكان من أجمل ما يكون، حيث يمكنك زيارة جزيرة سابا وممارسة كافة الأنشطة البحرية، إلى جانب التمتع بالهدوء والاسترخاء، الذي يجعلها المكان المناسب لقضاء أمسية رومانسية لطيفة.

 

وفي النهاية وجب التنويه أن ما تم ذكره ما هو إلا نبذة صغيرة عن افضل مدن فيتنام السياحية، فهذه المدينة الخلابة يصعب رصد جمالها في سطور، إذا أعجبك المقال ننصحك بالتعرف على اهم المدن التركية السياحية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم