-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اجمل مناطق الهند السياحية


 الهند من البلاد المعروفة بمناظرها الخلابة والقصور والقلاع الأسطورية، بالإضافة إلى وسائل الترفيه الأخرى من منتزهات ومراكز تسوق، لذا تعد الخيار الأمثل لقضاء شهر العسل، والتمتع بالمناظر الخلابة، فهي واجهة الكثيرون للتمتع بالطبيعة والتقاط الصور التذكارية، لذا في هذا المقال نقدم لك اجمل مناطق الهند السياحية.



اجمل مناطق الهند السياحية

تضم الهند عدد كبير من المدن السياحية المميزة، التي تتميز بجمالها الذي يخطف القلوب، ولعل أشهر هذه المدن هو الآتي:


1-مومباي
اجمل مناطق الهند السياحية


تعد مدينة مومباي من أشهر المدن الهندية، إذ أنها موطن صناعة السينما الهندية، لذا يأتي لها السياح من كل بقاع العالم، وتمتاز بالعديد من الشواطئ الجميلة، بالإضافة إلى بعض الأسواق التجارية.




2-تشيناي
اجمل مناطق الهند السياحية

يطلق على مدينة تشيناي اسم مدينة المهرجانات، إذ أن العديد من المهرجانات الثقافية والموسيقية تقام فيها، كما تضم العديد من المعابد والأسواق الشعبية، بالإضافة إلى شاطئ مارينا الذي يعد الخيار الأمثل للتنزه.




3-بنجلور
اجمل مناطق الهند السياحية

تتميز مدينة بنجلور بطقسها المعتدل طوال العام، بالإضافة إلى حدائقها الرائعة، والطبيعة الخلابة التي تحيطها من كل جانب، وإذا كان لديك أطفال فمن المؤكد أنهم سوف يحبونها كثيرا إذ أنها تضم مجموعة من مدن الملاهي أشهرهم " وندرلاند".




4-ويناد
اجمل مناطق الهند السياحية

تتميز مدينة ويناد بكثرة المحميات الطبيعية، بالإضافة إلى حقول الأرز ومزارع الشاي والبن، التي تجعلها واحدة من 
اجمل مناطق الهند السياحية، وتضم ويناد مجموعة من الشلالات والبحيرات التي تجعلها واحدة من أجمل مدن العالم.




5-شانديغار
اجمل مناطق الهند السياحية

تضم مدينة شانديغار مجموعة من الحدائق والمنتزهات بالإضافة إلى العديد من المحميات الطبيعية التي تضم أنواعا نادرة من الطيور والحيوانات البرية، لذا تعد الخيار الأفضل للعائلات.




6-كولكاتا
اجمل مناطق الهند السياحية

تضم مدينة كولكاتا مجموعة من مراكز التسوق والمتاحف وملاعب الكريكيت، وتتميز باحتوائها على مجموعة من القصور ذات الطابع الإنجليزي، لذا إذا كنت من محبي التحف ستعشق هذه المدينة.




7-جايبور
اجمل مناطق الهند السياحية

تتميز جايبور بأبنيتها زهرية اللون، لذا تلقب بالمدينة الوردية، مما يجعلها واحدة 
اجمل مناطق الهند السياحية، وتضم مجموعة من القصور والحصون التي تنم عن الثراء الفاحش، فإذا كنت من عاشقي الأساطيرخصوصًا ألف ليلة وليلة فبالتأكيد ستكون جايبور هي واجهتك.




8-فاراناسي
اجمل مناطق الهند السياحية

تعد فاراناسی واحدة من أقدم مدن العالم، وتشتهر بنهر الجانب المقدس لدى الهندوس والبوذيين، مما أكسبها مكانة روحية بالنسبة للهنود، و تمتاز ببيع المشغولات اليدوية، فإذا كنت من محبي التسوق من المؤكد أنك ستذهب إليها.




كانت هذه أجمل 
اجمل مناطق الهند السياحية، وإذا أعجبك المقال ننصحك بالتعرف على أهم الأماكن السياحية في مورشيوس.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم