-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

 

إندونيسيا هي واحدة من أجمل الدول الآسيوية التي تتميز بالمناظر الطبيعية، حيث الشواطئ والجبال البركانية والشلالات، إلى جانب عدد من المعابد والمتاحف التاريخية، مما يجعلها مدينة سياحية متكاملة، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان.

 

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في إندونسيا، إلا أن أجمل هذه الأماكن هو الآتي:

 

1-منطقة نوسا دوا

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هي واحدة من أفضل المنتجعات التي تضم شاطئ سياحي مميز، وعدد من الشواطئ والحدائق وملاعب الجولف، إلى جانب عدد من مراكز التسوق والفنادق العالمية، الأمر الذي يجعلها واجهة مناسبة لقضاء شهر العسل، وهناك ستتمكن من زيارة عدد من المعارض التي تقدم الحرف اليدوية والمحلية، بالإضافة إلى زيارة بعض المعارض والمعالم الثقافية، مما يضمن لك رحلة سياحية متكاملة.

 

2-مدينة بونشاك الاندونيسية

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان، حيث الهدوء والرقى والمناظر الطبيعية التي تخطف القلوب، وهناك ستتمكن من مشهدة الجبل الأخضر، الذي تكسوه الحدائق وتحيطه المنحدرات في مشهد قلما رأيته في حياتك، كذلك يمكنك الأختلاط بالسكان المحليين للتعرف على الثقافة الإندونسية عن قرب، مما يضمن لك قضاء وقت ممتع بعيدًا عن صخب المدينة.

 

3-الشلالات السبعة اندونيسيا

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هو واحد من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في إندونيسيا، وهي عبارة عن 7 شلالات يتعدى ارتفاعها المئة متر، وتتدفق بين الصخور الحادة لتتساقط بانسيابية على البرك والأنهار، وهناك ستتمكن من السباحة في الأنهار والبرك الصافية، أو أستقلال أحد الزوارق النهرية، أما إذا كنت من محبي المغامرة فهناك فرصة للطفو على مياه الشلال، لمزيد من المرح والإثارة.

 

4-منتزه تامان ميني

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هو واحد من أجمل المنتزهات التي تمكنك من قضاء وقت مميز وسط الطبيعة الخضراء، حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء والاستماع إلى الموسيقى الهادئة التي يقدمها العازفون، كذلك يمكنك ممارسة بعض الرياضات مثل: ركوب الدراجات، أو الاكتفاء بالجلوس في هدوء وسط الطبيعة، مما يضمن لك نزهة رومانسية لا تنسى، لذا يعد واحدًا من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان.

 

5-بركان تانكوبان اندونيسيا

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هو أحد الجبال البركانية التي تتميز بأربع قمم ينبع منها بعض الانفجارات الكبريتية الآمنة، ويتصاعد منها الدخان الأبيض الكثيف، وهناك ستتمكن من التعرف على بعض الأساطير التي تدور حول هذا المكان، لتجد يدك تتحرك من دون إرادة لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية المميزة.

 

6-جزيرة جيلي تراوانجان

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

دائمًا ما يكون للجزر سحرها الخاص، حيث المياه الصافية والهدوء، أما عن جزيرة جيلي فهي عبارة عن ثلاث جزر متقاربة، تضم العديد من النوادي الليلية التي تقدم عروض يومية مميزة، كما يمكنك ممارسة رياضة الغوص، ومشاهدة السلاحف البحرية والشعب المرجانية، الأمر الذي يجعلها المكان واحدة من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان.

 

7-الشاطئ الوردي اندونيسيا

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هو واحد من أجمل شواطئ العالم، حيث الرمال الوردية التي تخطف الأنظار، والمياه الصافية التي تمكنك من ممارسة السباحة أو الغوص لمشاهدة الشعب المرجانية، كذلك يمكنك ممارسة رياضة التجديف، أو أخذ حمام شمس، وهناك ستتمكن من إلتقاط بعض الصور وسط لرمال المتدرجة بين اللونين الأحمر والوردي، والتي تنعكس عليها الشمس لتخلق لوحة فنية مميزة.

 

8-بحيرة توبا سومطرة

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان، فهي واحدة من أكبر بحيرات العالم التي دارت حولها العديد من الأساطير، وأشهرها أنها تكونت بفضل نشاط بركاني كبير حدث في الماضي، وهناك ستتمكن من السباحة في المياه الصافية، أو التزه في أحد القوارب، كذلك يمكنك التسوق وشراء بعض المشغولات اليدوية التي يصنعها السكان المحليين، مما يضمن لك قضاء يوم لا ينسى.

 

9-نصب الأبطال التذكاري

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

تم بناء هذا النصب في العاشر من نوفمبر عام 1945، وذلك تخليدًا لذكرى معركة الأستقلال ضد القوات الهولندية، وقد وصل طول هذا النصب إلى 41 متر، وقد تم بناءه تكريمًا لـ المحاربين، وهناك ستتمكن من التقاط مجموعة من الصور المميزة، إلى جانب زيارة متحف الأبطال، الذي يعرفك على تاريخ إندونيسيا عن قرب، مما يجعله المكان الأنسب لمحبي التاريخ والثقافة.

 

10-حديقة الزهور نوسانتارا

أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان

هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان، حيث الأشجار والزهور، وبعد المجسمات على أشكال حيوانات تجذب انتباه الأطفال، كما تضم متاهة كبيرة، تمكنك من اللعب والمغامرة مع أطفالك، كذلك تقدم عدد من المرافق والخدمات، وهناك ستتمكن من احتساء مشروبك المفضل في أحد المقاهي مع ترك أطفالك يلعبون من حولك، الأمر الذي يجعلها المكان المناسب للعائلات.


في النهاية وجب التنويه أن هذه المدينة الخلابة تضم العديد من الأماكن التي يصعب رصدها في مقال واحد، لذا تم ذكر 10 من أأفضل الأماكن السياحية في اندونيسيا للعرسان فقط، ولمزيد من الأماكن السياحية تفضل بزيارة مدونة شوف العالم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم