-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 من أجمل الأماكن السياحية في وارسو بالصور

 

وارسو هي عاصمة بولندا التي تقع على نهر فيستولا، وتتميز باحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية والمزارات السياحية المميزة، مما يجذب إليها الكثيرون للتعرف على تاريخ هذه المدينة العريقة التي تأسست عام 1200، لذا فيما يلي نقدم لك 5 من أجمل الأماكن السياحية في وارسو..

 

أجمل الأماكن السياحية في وارسو

هناك العديد من المزارات المميزة والجميلة في وارسو، ولعل أجمل هذه المزارات وأكثرها شهره هو الآتي:


1-البلدة القديمة

الأماكن السياحية في وارسو

هي واحدة من أهم الأماكن السياحية في وارسو، حيث تدمرت هذه البلدة أثناء الحرب العالمية الثانية، وقام السكان بإعادة بنائها بأنفسهم، وهناك ستتمكن من التنزه والتعرف على تاريخ هذه البلدة العظيمة، إلى جانب مشاهدة القصر الملكة، وزيارة مكتبة الجامعة، لذا عادة ما ينصح بزيارتها في بداية رحلتك للتعرف على المدينة عن قرب.

 

2-الحديقة النباتية

الأماكن السياحية في وارسو

هو واحدة من أجمل الحدائق الموجودة داخل الأكاديمية البولندية للعلوم، وتتميز هذه الحديقة باحتوائها على أكثر من 590 نوع من الورود، إلى جانب عدد كبير من النباتات النادرة، هذا إلى جانب الملاعب الترفيهية وحمام السباحة، مما يضمن لك ليلة مميزة، حيث يمكنك مشاهدة النباتات الجميلة، وممارسة بعض الأنشطة أيضًا.

 

3-الحديقة الوطنية

الأماكن السياحية في وارسو

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في وارسو، حيث تتكون هذه الحديقة من مجموعة متنوعة من الغابات الخضراء التي تحتوي على نهر جميل، وكثبان رملية، وأشجار الصنوبر، بالإضافة إلى أراضي ومستنقعات يعيش بها العديد من أنواع الحيوانات والطيور، مما يضمن لك قضاء ليلة مميزة وسط الغابات، التي تمنحك شعور بالإثارة والمغامرة.

 

4-بحيرة زيجرس

الأماكن السياحية في وارسو

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في وارسو المناسبة للاسترخاء والهدوء، فهي عبارة عن بحيرة اصطناعية تبلغ مساحتها 33 كيلو متر مربع، وهناك يمكنك ركوب أحد القوارب أو اليخوت، وقضاء ليلية رومانسية وسط المياه، كذلك يمكنك الاستمتاع بالشاطئ وممارسة رياضة ركوب الأمواج، مما يضمن لك قضاء يوم ساحلي مميز لن تنساه طوال حياتك.

 

5-متحف انتفاضة وارسو

الأماكن السياحية في وارسو

هو واحد من أهم المتاحف التي تحكي عن انتفاضة وارسو التي حدثت عام 1994، وذلك عن طريق عدد من النماذج المصنوعة بحرفية عالية، وبعض الشهادات والصور الفوتوغرافية، التي تحكي لك عن ثورة هذا الشعب، وكيف تمت الانتفاضة الشعبية، لذا إذا كنت من المهتمون بتاريخ الشعوب تأكد أنك ستسعد كثيرًا في هذا المتحف.

وبعد التعرف على أجمل الأماكن السياحية في وارسو، إذا اعجبك المقال ننصحك بالتعرف على اجمل مناطق الهند السياحية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم