-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تخلصي تماما من الماسكرا.. وتعرفي على 10 وصفات لتتقيل الرموش

 

تعاني الكثيرات من ضعف رموشهن، ويلجأن لمستحضرات التجميل التي تؤدي إلى تساقط الرموش أكثر فأكثر، لذا لما تستغنين تمامًا عن الماسكرا باهظة الثمن، و ابدئي باستخدام وصفات لتتقيل الرموش.

أفضل وصفات لتتقيل الرموش

حتى تحصلى على رموش كثيفة، ومميزة، هناك عدد من الوصفات التي قد تساعدك في ذلك، ومن ضمنها ما يلي:

1-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة حليب جوز الهند

اغمسي قطنة صغيرة في حليب جوز الهند، وطبقيها على رموشك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا لمدة شهر.


2-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة البيض

امزجي بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الجليسرين، واخلطيهم جيدًا حتى تحصلي على قوام كثيف، ثم اغمسي قطنة فى الخليط، وطبقيها على رموشك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليها بالماء البارد، مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين في اليوم.


3-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة الشاي الأخضر

قومي بتحضير كوب من الشاي الأخضر، واتركيه حتى يبرد تمامًا، ثم اغمسي به قطنه، وضعيها على رموشك لمدة ربع ساعة، واغسليها بالماء البارد، مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين باليوم.

 

وصفات لتتقيل الرموش

4-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة الألوفيرا

اخلطي ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا مع ملعقة صغيرة من البابونج وملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، وضعي الخليط في علبة ماسكرا، واستخدميها على رموشك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليها، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا لمدة شهر.


5-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة زبدة الشيا

قومي بتذويب القليل من زبدة الشيا بأصابعك، ثم طبقيها على رموشك، واتركيها ليلة كاملة ثم اغسليها في الصباح، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا.


6-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة زيت الخروع

اخلطي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت الجرجير، وضعيها في ماسكرا فارغة، ثم طبقيها على رموشك ليلًا، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا.

 

وصفات لتتقيل الرموش

7-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة زيت الزيتون

قومي بتسخين القليل من زيت الزيتون، وضعيه في علبة، ثم اغمسي به قطنه وضعيها على رموشك أطول فترة ممكنة، واغسليها بالماء الفاتر، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا لعدة شهور.


8-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة قشر الليمون

انقعي ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفف في كمية متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون، واتركيه لمدة أسبوعين، ثم صبيه في علبة مسكرا، وضعي منه على رموشك ليلًا، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا لعدة أشهر.


9-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة الفازلين

طبقي القليل من الفازلين على رموشك ليلًا، واتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بالماء الفاتر، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا لعدة أشهر.


10-وصفات لتتقيل الرموش: وصفة زيت اللافندر

اخلطي كمية متساوية من زيت جوز الهند، وزيت اللافندر، وضعيهم في ماسكرا فارغة، ثم طبقيه على رموشك ليلًا، مع الحرص على تكرار الوصفة يوميًا لمدة شهر.

وبعد التعرف على أفضل 10 وصفات لتتقيل الرموش، ننصحك بالتعرف على 8 خلطات للرؤوس السوداء في الانف.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم