-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اغرب ١٠ مطاعم في العالم بالصور


تعتبر زيارة المطاعم من الأمور التي يحبها الكثيرون لقضاء وقت ممتع وسط الأصدقاء، أو التمتع بعشاء رومانسي مع شريك الحياة، لذا ظهر العديد من المطاعم في العالم كله، وقد اهتمت هذه المطاعم بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر حتى تكون جديرة بالمنافسة، وهناك 10 مطاعم خطفت الأنظار إليها بسبب غرابتها، لذا في هذا المقال نقدم لك اغرب ١٠ مطاعم في العالم.

أغرب المطاعم في العالم

كما ذكرنا مسبقًا هناك العديد من المطاعم حول العالم، التي تميزت بأمور غريبة وفريدة من نوعها، وفيما يلي نستعرض اغرب ١٠ مطاعم في العالم:

1- كندر كوك كافيه- أمستردام- هولندا

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

يعتبر من المطاعم المميزة في كل شيء بداية من المأكولات الطيبة والشهية وحتى ديكورات المطعم، إلا أن ما يميزه حقًا ويجعله من أغرب المطاعم في العالم هو الطهاة، فكل من يعملون بالمطبخ من الأطفال، مع قليل من المتطوعين الكبار الذين يقومون بمساعدتهم، مما يضفي للمطعم رونقًا خاص، خصوصًا أن الأطفال هم من يقدمون الطعام أيضًا.

2- مطعم إل ديابلو- جزر الكناري- إسبانيا

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

يشتهر هذا المطعم بالأكلات المشوية التي يحبها الكثيرون، وتم تصنيفه ضمن أغرب المطاعم في العالم نظرًا لتواجده في قلب حديقة تيمانافيا الوطنية على حافة أحد البراكين الخاملة، حيث تصل درجة الحرارة الجوفية لهذا المكان إلى 500 درجة مئوية، ويعتبر المكان المثالي لمحبي المغامرة حيث يمكنك تناول الطعام ورؤية الحمم البركانية في آن واحد.

3- مطعم شلالات لباسين- الفلبين

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

لعل أجمل ما قد تراه عيناك أثناء تناول الطعام هو الماء، لذا تم تصميم هذا المطعم في وسط الماء، وسط الشلالات، حتى تتمكن من تناول الطعام ورؤية المناظر الطبيعية، مع ملامسة قدميك للمياه في نفس الوقت، الأمر الذي يجعله واحدا من اغرب ١٠ مطاعم في العالم.

4- مطعم كايابوكيا- اليابان

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

هو واحد من اغرب ١٠ مطاعم في العالم ، حيث يتم تقديم الطعام من خلال القرود وليس البشر، إلا أن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك في هذا المطعم، هي أنه يعمل ساعتين في اليوم فقط، حتى تتم مراعاة القرود بشكل سليم وفقًا لحقوق الحيوان.

5- مطعم تريبودينينج- تايلاند

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

يعتبر هذا المطعم من أفخم وأغلى مطاعم العالم، حيث تم تصميمه داخل فروع الأشجار، ويطل مباشرة على مجموعة من الشواطئ الخلابة التي تتميز بها تايلاند، كما يقدم المطعم مجموعة من الألعاب البهلوانية والعروض السحرية حتى تتمتع بمزيد من المرح والرفاهية.

6 -مطعم إس باجر- نورمبرغ- ألمانيا

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

يتميز هذا المطعم بطريقة طلب الطعام المبتكرة، والتي تم ابتكارها من أفلام الخيال العلمي، حيث يتم طلب الطعام من خلال جهاز كمبيوتر، ويتم تقديمه بطريقة حديثة، حيث يأتي الطعام على سير طويل، ويمتلئ المكان بأزيز توصيل الطلب، دون وجود أي جرسون أو أتعامل مع أي بشري، الغريب في هذا الأمر أن جميع الطلبات تقدم دون خطأ واحد.

7- عشاء في السماء- بروكسل- بلجيكا

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

هذا المطعم هوا واحد منم اغرب ١٠ مطاعم في العالم، فهو تجربة فريدة من نوعها لمحبي المناظر الطبيعية، حيث يتم الإرتفاع بزوار المطعم في السماء، ولم تتوقف منظمة عشاء في السماء عند بلجيكا فقط، بل توسعت لتضم 40 دولة أخرى من ضمنهم كندا وأستراليا ودبي.

8- المطعم المغمور- جزر المالديف

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

تعرف جزر المالديف بالمناظر الطبيعية والمياه الصافية، لذا لا عجب من وجود مطعم يقع على عمق 16 قدم تحت مستوى البحر، حيث يمكنك تناول الطعام الآسيوي اللذيذ، ومشاهدة الأسماك تسبح من حولك في منظر بديع يخطف الأنظار.

9- مطعم فانج وينج- تشانج - الصين

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

ستظل الصين من الدول المبهرة طوال الوقت، حيث يتفنن الصينيون في تقديم كل ما هو جديد، وقد تم بناء هذا المطعم داخل كهف يطل على أطول أنهار آسيا، وهو نهر اليانغستي، ولعل أهم ما يميز هذا المطعم هو عدم الوصول إليه إلا من خلال جسر خرساني ضيق، مما يزيد من شعور المرح والمغامرة.

10- مطعم الثلج - دبي - الإمارات

اغرب ١٠ مطاعم في العالم

هو مطعم يتم بناءه كل عام في فصل الشتاء فقط، ليضم أكبر قدر من الثلوج في العالم، مما يمكنك من تناول الطعام في درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية، لذا احرص على إحضار الملابس الثقيلة، إذا كنت ترغب في زيارته.

وبذلك تكون قد تعرفت على اغرب ١٠ مطاعم في العالم، ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك، ولمزيد من الغرائب والعجائب ننصحك بمشاهدة أغرب عادات قبيلة ماساي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم